الرئيسية / آبل / مؤتمر ابل في 12 سبتمبر يحمل الاسم (“Let’s meet at our place”)

مؤتمر ابل في 12 سبتمبر يحمل الاسم (“Let’s meet at our place”)

أرسلت أبل دعوات لحضور الحدث الكبير المقبل في 12 سبتمبر، حيث من المتوقع أن تكشف عن iPhone المقبل، جنبا إلى جنب مع التحديثات ل Apple Watch , Apple Tv و IOS

 

ومن المتوقع على نطاق واسع أن تعلن شركة آبل عن ثلاثة أجهزة ايفون جديدة في الحدث: طراز الجيل التالي من iPhone 8 مع شاشة OLED مع حواف وكاميرا ثلاثية الأبعاد جديدة للمسح الضوئي، وفقا لتقارير سابقة في بلومبرغ؛ والإصدارات المحدثة من اي فون الحالي 7 و 7 بلاس مع الشحن اللاسلكي. بالإضافة إلى ذلك، يشاع الشركة أن يكون لها 4K TVالجديد ، جنبا إلى جنب مع ساعات أبل التي يمكن أن تتميز باتصال LTE.

وفي المعتاد، والشركة هي أيضا من المرجح اصدار عن النسخة النهائية من اي فون الجديد ونظام ماك الجديد في نفس الوقت من هذا الحدث. أعلنت شركة آبل لأول مرة عن iOS 11 و High Sierra في يونيو من هذا العام، في مؤتمرها السنوي للمطورين، ولكن تم طرحه على مراحل لمطوري التطبيقات.

دعوة الحدث في 12 سبتمبر لا تكشف الكثير تحمل الاسم “دعونا نجتمع في مكاننا”، إشارة إلى حقيقة أن هذا هو الحدث الأول أبل تستضيف في مسرح ستيف جوبز على حرمها أبل بارك الجديد في كوبرتينو. من المفترض أن نكتشف المزيد في 12 أيلول (سبتمبر).

المصدر

 

 

شاهد أيضاً

موقع YouTube يحظر مقاطع الفيديو التي تبيع الاسلحة وملحقاتها

YouTube يحظر مقاطع الفيديو التي تبيع الاسلحة قد تكون مقاطع الفيديو التي تم تصويرها شيئًا …