الرئيسية / آبل / أفضل مجموعة تطبيقات لنظام IOS 11 للميزة الجديدة ARKit

أفضل مجموعة تطبيقات لنظام IOS 11 للميزة الجديدة ARKit

افضل تطبيقات ARKit

نظام  IOS 11 يجلب ميزة ARKit لمئات الملايين من أجهزة إفون و إيباد و إيبود التي تعمل باللمس في جميع أنحاء العالم. وأنت لا تحتاج حتى أحدث فون لهذا. ميزة ARKit سوف تعمل بسلاسة حتى على iPhone 5SE. وإليك قائمة أجهزة إفون و إيباد المتوافقة مع ARKit في IOS 11. نحن فقط في اليوم الأول من التشغيل IOS 11 ونحن نشاهد بالفعل بعض التطبيقات مفيدة وممتعة على المتجر. سوف نجد الكثير من التطبيقات الرهيبة ومثيرة للاهتمام في الأيام القادمة، ونحن سوف نكون متابعين لاخر البرامج.

AR MeasureKit

واحدة من أكثر الأشياء المفيدة التي يمكنك القيام بها باستخدام ARKit هو لقياس خريطة محيطك. انها مثل لديك دائما شريط قياس فائق الذكاء دائما في جيبك. وبالنظر إلى أن قياس الأشياء باستخدام AR يجعلها تجربة كبيرة

 

World Brush

برنامج World Brush هو برنامج 3D للرسم. يمكنك رسم على الشاشة، على اي شيء تراه وسوف يتم تسجيل اللوحة الخاصة بك والموقع . ثم أي شخص يذهب إلى الموقع، ويمكن رؤية اللوحات التي تم رسمها،

Carrot Weather

تطبيق الطقس مع شخصية روبوت. مع التحديث الأخير، وأضاف مستوى مجنون من التخصيصات وانها حاليا واحدة من أفضل تطبيقات الطقس . إذا كنت تملك بالفعل التطبيق، ووضع أر الجديد هو الذهاب الى جعل لتجربة مثيرة للاهتمام. مع احصائيات مضافين في 3D.

 

Sky Guide AR

برنامج Sky Guide AR بالفعل واحدة من أفضل الطرق لاستكشاف النجوم في الفضاء. الآن، لقد أضافوا وضع AR حيث التطبيق سوف تنظر الى السماء من حولك في الوقت الحقيقي. مجرد نقطة الكاميرا الخاصة بك ومشاهدة كما دليل السماء يخبرك عن الأبراج وحيث الأشياء الأخرى مثل محطة الفضاء هي.

magicplan

يمنحك هذه التطبيق المهنية في أدوات رسم داخل التطبيق. يمكنك استخدام وضع AR لرسم المساحة الخاصة بك (في التفاصيل الدقيقة).، يمكنك الذهاب في وتغيير الأشياء، إضافة الأثاث وأكثر من ذلك.

 

Housecraft

يتيح لك وضع الأثاث المشترك والأشياء المنزلية في جميع أنحاء منزلك. وبهذه الطريقة يمكنك أن ترى كم المساحة التي يستغرقونها، وإذا كان يوالم مع التصميم الداخلي الخاص بك أم لا

Complete Anatomy 2018

يجلب نماذج التشريح شاملة بالفعل في الحياة الحقيقية باستخدام AR. باستخدام زر وضع AR، يمكنك وضع نموذج 3D من على سطح مستوي. ثم حرك الكاميرا حولها لرؤيته من أي زاوية.

Fitness AR

إذا كنت تستخدملتعيين أشواط أو ركوب الدراجة، يمكنك استخدام هذا التطبيق لتعيينه أمامك، في 3D. سيظهر هذا جغرافيا مفصلة، ​​جنبا إلى جنب مع تفاصيل التضاريس

 

PCalc Lite

أفضل آلة حاسبة التطبيق لفون وتطلب الشركة. ويتم وضع المطور في متعة حقا وضع أر مكافأة داخل الشاشة حول في التحديث الأخير. يمكنك رمي حول الآلات الحاسبة بكالك الحية وتشغيلها في 3D.

 

 

 

المصدر iphonehacks

 

 

شاهد أيضاً

أعلنت شركة Epic Games ان لعبة Fortnite قادمة يوم الاثنين على الهواتف والأجهزة اللوحية

لعبة Fortnite Battle Royale قادمة إلى الأجهزة المحمولة! على الهواتف والأجهزة اللوحية لعبة Fortnite هي …