الرئيسية / آبل / اشخاص يدعون انفصال شاشة الايفون 8 اثناء شحن الجهاز

اشخاص يدعون انفصال شاشة الايفون 8 اثناء شحن الجهاز

رسميا الايفون 8 للبيع في الاسواق منذ نهاية الأسبوع الماضي. على أعقاب وصوله، اثنين من المستخدمين يدعون حصولهم على وحدات معيبة من الايفون 8. وادعى أحد المستخدمين في تايوان أن الهاتف انقسم مفتوحا عبر الحواف أثناء الشحن. ويوضح المستخدم أنه كان يستخدم كيبل الشحن ورأس الشحن الاصلي. الصور المقابلة تشير إلى أن البطارية قد تنفخ يصل مما أدى إلى انقسام الإيطار . تماما كما يتعامل أبل مع هذه المسألة بالذات، مستخدم في اليابان قد تلقى على ما يبدو اي فون 8 بلاس في حالة مماثلة،مع انقسام الجهاز داخل العلبة والتغليف.

نحن لا نعرف كل الحقائق من الحالتين هنا، ولكن ليس هناك شك في أن هذا سيكون بمثابة خبر سيئة لشركة آبل في الأيام المقبلة. في مثل هذه الحالات، وجدنا عدد من العملاء في بعض الأحيان مذنبين باستخدام أجهزة شحن غير اصلية أو الملحقات مقلدة، مما يؤدي لتضخم بطارية الجهاز في نهاية المطاف ويسبب انقسام الجهاز. كانت هناك حالات من الحرائق والانفجارات الصغيرة الناجمة عن أجهزة شحن اي فون التقليدية (غير مدعومة من ابل) في الماضي. ولكن بما أن العملاء هنا يصرون على أن الأمر لم يكن كذلك، فإننا سنأخذ هذا بعين الاعتبار.

أبل حتى الآن لم تقدم بيان حول هذه القضية، على الرغم من أن الشركة لا تستطيع أن تكون هادئة لفترة طويلة جدا. بعض قطاعات وسائل الإعلام تسمي هذا “الانفجار”، ولكن لا يوجد دليل لدعم هذا الادعاء. الصور تظهر اي فون 8 بلاس  عدم وجود علامات حرق على الإطلاق. ننتظر المزيد من الاخبار حول الموضوع في الأيام القادمة.

المصدر iphonehacks

TNW

شاهد أيضاً

أعلنت شركة Epic Games ان لعبة Fortnite قادمة يوم الاثنين على الهواتف والأجهزة اللوحية

لعبة Fortnite Battle Royale قادمة إلى الأجهزة المحمولة! على الهواتف والأجهزة اللوحية لعبة Fortnite هي …