الرئيسية / اخر الاخبار / بدأت شركة مايكروسوفت ببناء بيوت للعمل في الاشجار لموظفيها للراحة والتفكير

بدأت شركة مايكروسوفت ببناء بيوت للعمل في الاشجار لموظفيها للراحة والتفكير

أعلنت شركة مايكروسوفت أنها بدأت ببناء بيوت في الاشجار لموظفيها لتوفير مساحات مريحة أكثر للاجتماعات والتفكير. في شمال غرب المحيط الهادئ في دوغلاس وان بعض البيوت على ارتفاع 12 قدما فوق سطح الأرض. كما تصفها مايكروسوفت.

 

وهناك ثلاثة بيوت في الاشجار : اثنان مفتوحة، والثالثة هي شبه مغلقة، والتي من المقرر أن تكتمل في وقت لاحق من هذا العام. وهي تحتوي على قاعات اجتماعات يمكن للموظفين استخدامها أو يمكنهم ​العمل تم إنشاؤها من قبل بيت نيلسون الذي عرف عمله من خلال برنامج تلفزيوني Treehouse Masters. وسوف تدوم المباني الى 20 عاماً على الأقل ويتم توسيعها مع نمو الأشجار وهو أمر جميل جدا.

 

البيوت في الاشجار هي جزء من حرم الشركة نفسها الواسع التي ترتبط بالمباني حول حرم ريدموند. ويوجد مقاعد مميزة مضادة للماء مع توصيلات للكهرباء مخفية وكراسي هزازة مضادة للصدأ ومدفأة ومظلات خشبية وشبكة واي فاي وهناك سلالم بنيت لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وهناك أيضا كافتيريا داخلية التي تمتد الي الخارج ومطعم للشواء. وقالت مايكروسوفت انها سالت الموظفين لمعرفة ما يهتمون به أكثر. وكانت اجابة الموظفين ان  العمل في الخارج مريح اكثر.

إذا كنت تتساءل عن نوع التأثير في مساحة العمل على موظفي مايكروسوفت في الطبيعة فكانت اجابة احد الموظفين وقال لمدونة blog post “من الجميل العمل في يوم مشمس وفي الهواء الطلق ما ينعكس إيجاباً على الإبداع والتركيز كما أن المكاتب وسط الأشجار هو أمر أكثر من رائع ”

 

 

المصدر TheVerge

 

شاهد أيضاً

أعلنت شركة Epic Games ان لعبة Fortnite قادمة يوم الاثنين على الهواتف والأجهزة اللوحية

لعبة Fortnite Battle Royale قادمة إلى الأجهزة المحمولة! على الهواتف والأجهزة اللوحية لعبة Fortnite هي …