الرئيسية / اخر الاخبار / تقوم مايكروسوفت بتخفيف نظام الحظر في Xbox Live

تقوم مايكروسوفت بتخفيف نظام الحظر في Xbox Live

تقوم مايكروسوفت بتخفيف نظام الحظر في Xbox Live

 

تخطط مايكروسوفت لإصلاح نظام Xbox Live reputation. . في حين أن Xbox Live reputation هذا موجود منذ سنوات، وقد تلقت مايكروسوفت كمية كبيرة من ردود الفعل من اللاعبين لعبة تنافسية في الآونة الأخيرة. وقد تأثرت لاعبين لعبة OverWatch الكثير من التقارير الكاذبة التي توقفت اللاعبين من المشاركة مع الأصدقاء في الألعاب أو تعليقها مؤقتا من لعب أي ألعاب إكس بوكس ​​لايف على الإطلاق.

 

“استنادا إلى ردود الفعل من عدد من الناس عبر عدد قليل من الألعاب التنافسية، مثل OverWatch، ونحن في طريقنا لتغيير كيف تقارير اللاعبين تؤثر على قدرة الناس للعب متعددة في الألعاب”، ويوضح نائب رئيس اكس بوكس ​​مايك يبارا في معركة نيت بوست “. وباختصار، سوف نقوم بتغييره بحيث لن يكون له أي تأثير على قدرة اللاعب على الانضمام واللعب المتعدد.” كما يشير يبارا إلى أن حظر الاتصالات سوف لا تزال في مكانها، ولكن يبدو أن مايكروسوفت سوف تتوقف والناس من إساءة استخدام نظام سمعة وإجبار حسابات لتلقي تعليق مؤقت. لن يتم استخدام الحظر الدائم هذا هو الخبر السار للاعبين أوفيرواتش، ولكن هذا لا يعني أن مايكروسوفت تتخلى تماما عن حظر زبوكس ليف. وأكد متحدث باسم ميكروسوفت مشاركة منتدى يبارا في صحيفة “فيرج”، لكنه أكد أنه لا يزال من الممكن استخدام حظر واضح في بعض الحالات. من المرجح أن تحظر ميكروسوفت مشغلات Xbox Live reputation لأنماط واضحة من النشاط الشائن أو أشياء مثل الاحتيال عبر الإنترنت ووحدة تحكم Xbox Live reputation.

يقول المتحدث باسم مايكر

 

 

وسوفت: “إن ضمان Xbox Live هو مكان آمن وممتع لجميع اللاعبين يظل على رأس أولوياتنا. واضاف “اننا نبحث دائما سبل جديدة لضمان ان تكون اجراءات الانفاذ عادلة ودقيقة”. ليس من الواضح تماما كيف ستقوم ميكروسوفت بتغيير نظام سمعة زبوكس ليف، ولكن هذا التغيير من المقرر أن يحدث في الأسبوع المقبل أو نحو ذلك. كما تقوم ميكروسوفت بتغيير الكثير من الميزات الأخرى المتعلقة ب زبوكس وان. يقوم صانع البرمجيات بتجديد نظام أفاتار الخاص به في الأشهر القادمة، كما تقوم الشركة بالتحقيق في “تغيير أساسي” لنظام إنجازات زبوكس ليف. كل من هذه التغييرات ميزة تتبع لوحة أجهزة القياس الجديدة في Xbox Live التي تركز مرة أخرى على السرعة

 

المصدر

شاهد أيضاً

أعلنت شركة Epic Games ان لعبة Fortnite قادمة يوم الاثنين على الهواتف والأجهزة اللوحية

لعبة Fortnite Battle Royale قادمة إلى الأجهزة المحمولة! على الهواتف والأجهزة اللوحية لعبة Fortnite هي …