الرئيسية / اخر الاخبار / شاهد الإعلان الجديد لجهاز XBox One X

شاهد الإعلان الجديد لجهاز XBox One X

سيتم إصدار  “Xbox One X” في غضون أسبوعين وقد طرحت مايكروسوفت حملة جديدة للترويج للأجهزة المتطورة. انها تسمى “أشعر بالقوة الحقيقية” وهو إشارة إلى زيادة قوة الاكس بوكس الى قدرة لتشغيل الوضوح 4K الحقيقي . أطلقت حملة “أشعر بالقوة الحقيقية” من مايكروسوفت ليلة الأحد مع الإعلان التلفزيوني الأول ل  Xbox One X.

الاعلان الجديد عن ال “Xbox One X” مع اغنية كاني ويست بأسم “Power” يظهر الإعلان الترويجي الجديد دمج الحياة الواقعية مع الالعاب من خلال “Xbox One X” ويعطيك شعور الرعب الحقيقي والإثارة والخوف والعاطفة. تم عرض مقاطع العاب مثل فورزا و هالو و أساسين’s كريد.

شركة مايكروسوفت قامت بأختيار الوقت المثالي لأطلاق الاعلان عن ال “Xbox One X”  خلال ليلة الأحد على القناة التلفزونية “NBC’s” التي تعرض مباراة كرة القدم الامريكية و قناة AMC’s التي تعرض مسلسل The Walking Dead. كلا القناتين لها أكثر من 10 ملايين مشاهد لكل منهما.

 

اختارت مايكروسوفت بوضوح الوقت المناسب. وكانت الليلة الماضية مباراة من الموسم الماضي سوبر بول بين أتلانتا فالكونز و نيو انغلاند الوطنيين فضلا عن العرض الأول من الموسم الجديد The Walking Dead. لا يمكنك اختيار وقت  أفضل من هذه الأحداث لمنتجك الجديد ليتم عرضه.

ستقوم شركة مايكروسوفت بإصدار “Xbox One X” يوم الثلاثاء 7 نوفمبر. وسوف يكون “Xbox One X” بسعر 499 دولار وهو نفس السعر ل Xbox One الاصدار الاول  في عام 2013. إذا لم تكن بحاجة إلى جميع التحسينات التي يقدمها جهاز “Xbox One X” اذا كنت ليس بحاجة الى هذه القدرة العالية من الاكس بوكس الجديد يمكنك شراء  Xbox One S بسعر 279$

 

المصدر technobuffalo

 

شاهد أيضاً

أعلنت شركة Epic Games ان لعبة Fortnite قادمة يوم الاثنين على الهواتف والأجهزة اللوحية

لعبة Fortnite Battle Royale قادمة إلى الأجهزة المحمولة! على الهواتف والأجهزة اللوحية لعبة Fortnite هي …